نصائح أساسية لتصليح الطباخات 66005635

المركز الفني المعتمد يعطيكم نصائح هامة من فني تصليح طباخات محترف

كما يقول المثل القديم ، “الوقاية خير من العلاج” ، وهذا ينطبق بشكل مثالي عندما يتعلق الأمر بفني تصليح طباخات متميز. من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة لتجنب المشاكل المحتملة ، يمكنك توفير مجموعة من المتاعب والوقت والمال في محاولة إصلاحه. إذن ، ما هي الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها لضمان استمرار عمل الطباخ بأكبر قدر ممكن من الكفاءة وتجنب أي مشكلات غير مرغوب فيها؟

فيما يلي نلقي نظرة على 10 نصائح أساسية لتصليح فرن الغاز.

طباخ غاز

طباخ غاز

  1. تحقق من ختم باب الطباخ، هل تعلم أن أكثر من 20٪ من حرارة الفرن يمكن أن تتسرب إذا لم يتم إغلاق الأبواب بشكل صحيح؟ يمكن أن يؤدي هذا وسيؤدي إلى خسائر لا تصدق في الكفاءة ، مما يعني أن طعامك سيستغرق وقتًا أطول في الطهي – كابوس! للتأكد من سلامة إغلاق باب الفرن ، ما عليك سوى فتح الباب وتحسس الحشية المطاطية حول محيط فتحة الفرن للتحقق من وجود أي أقسام مكسورة أو ممزقة أو بالية. إذا وجدت أكثر من منطقة مكسورة ، فقد حان الوقت لاستبدال الختم! يمكنك تصفح مجموعتنا من أختام وحشيات الأبواب البديلة أدناه.
  2. نظف مقلاة الشواء ، شيء واحد مؤكد، يمكن أن تكون أحواض الفروج ألمًا حقيقيًا للتنظيف. لا أحد يريد أن يقضي ساعات في تنظيف الطعام القديم المحترق ، أليس كذلك؟ الحل السهل صينية الشواء هو تسخين المقلاة ثم رش بعض المنظفات على المناطق المصابة. قم بتغطية منظف الغسيل بمناشف ورقية مبللة وبعد حوالي 15 دقيقة ، قم بإزالة المناشف وفرك الطعام بسهولة.
  1. انسكاب الشحوم بالملح ، يمكن أن تكون الآثار غير المباشرة جزءًا مزعجًا من الطهي ، خاصة إذا كنت تبذل جهدًا لإبعاد الشحوم عن صينية أو طبق الطهي. لتنظيف الانسكابات بسهولة ، قم ببساطة برش ملح الطعام على الانسكاب قبل استخدام الفرن. الآن ، أغلق الباب واستمر في طهي طعامك. عند الانتهاء ، قد تفاجأ برؤية انسكاب شحوم صعب قد تحول إلى كومة رماد قابلة للتنظيف يمكن إزالتها بسهولة.
  1. قم بتزييت رف الصباخ ، إذا كنت تريد أن تنزلق رفوف الفرن بسلاسة عند إخراجها وإعادتها إلى الفرن ، فمن المهم عدم تجاهلها. ابدأ بتنظيف حواف جدار الفرن التي تنزلق عليها الأرفف للداخل والخارج باستخدام وسادات من الصوف الصلب مملوءة بالصابون. بمجرد أن تجف النتوءات ، امسحها ببعض الزيت النباتي. يجب أن تنزلق رفوف الفرن الآن على الحواف بسهولة.
  1. تنظيف رفوف الفرن المتسخة – طريقة قديمة ولكنها فعالة لتنظيف أرفف الفرن المتسخة. ما عليك سوى الحصول على كيس بلاستيكي كبير للخدمة الشاقة واملأه بالخل وسائل غسيل الأطباق والماء الساخن. بعد ذلك ، ضع رفوف الفرن بالداخل ، وأغلق الكيس وضعه في حوض من الماء الدافئ لمدة ساعة أو نحو ذلك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بإزالة الرفوف من الكيس البلاستيكي ، وافركها واشطفها وجففها. يجب أن تكون الرفوف الآن جيدة للاستخدام مرة أخرى. إذا لم تتمكن من الحصول على مادة بلاستيكية شديدة التحمل ، فيمكنك استخدام حوض الاستحمام بدلاً من ذلك. ما عليك سوى ملء الحمام بالماء والصابون لإزالة الأوساخ من على الرفوف. كلما تركتها تنقع لفترة أطول ، كان من الأسهل إزالة الأوساخ.
  1. تنظيف الفرن من الداخل، إذا كانت رفوف الفرن الخاصة بك نظيفة ، لكن باقي الفرن ليس كذلك ، فسوف يسعدك معرفة أن هناك حلًا سهلًا. ما عليك سوى ملء وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف بالماء وتشغيل الفرن على درجة حرارة عالية لمدة دقيقتين. الآن ، أغلق الفرن واتركه لمدة دقيقتين إضافيتين. يمكنك الآن فتح باب الفرن الخاص بك واستخدام قطعة قماش ، ابدأ في مسح الوحل على جدران الفرن.
  1. إزالة الطعام المضمن، يمكن أن تكون إزالة الطعام من الفرن العالق بين الرفوف بمثابة ألم حقيقي ، ولكن لا يجب أن يكون كذلك. للحصول على الطعام ، كل ما تحتاجه هو مبرد أظافر بلاستيك عادي وقطعة قماش مبللة أو كفالة صحيفة. اربطي قطعة القماش أو الجريدة بمبرد الأظافر وضعيها بين رفوف الفرن. يجب أن يلتصق الطعام المحاصر ويسهل رفعه.
  1. إزالة البقع بانتظام ، قد تتفاجأ عندما تعلم أن الصحف تعمل بشكل أفضل في تنظيف الفرن أكثر من الإسفنج. جرب صنع كرة من أوراق قليلة من الجرائد وانقعها في الماء والصابون وافرك بها الفرن. يجب أن يمسح الطعام المحترق والبقع بسهولة بأقل جهد وجهد. من النصائح الجيدة التي يجب تذكرها عند تنظيف الفرن من الداخل ألا تنتظر حتى يبرد الفرن. كلما تركت الفرن لتنظيفه لفترة أطول بمجرد إيقاف تشغيله ، زادت صعوبة إزالة الأوساخ والبقع. يسهل إزالة الطعام المحترق بينما لا تزال الجدران دافئة.

من خلال اتباع هذه النصائح الأساسية لتصليح الطباخات والفرن ، سوف تقطع شوطًا طويلاً لضمان استمرار عمل موقدك في المستوى الأمثل.

وتقليل فرص التلف والخطأ بشكل كبير. إذا كانت الأمور تبدو قاتمة بالفعل لطباخك وتحتاج إلى قطع غيار عالية الجودة لاستعادته وتشغيله ، فإن قطع غيار الطباخ هنا لمساعدتك!

نحن نقدم مجموعة واسعة من قطع الغيار لمجموعة متنوعة من موديلات المواقد ، لذلك بغض النظر عن ما تحتاجه ، نحن على ثقة من أنك ستجده هنا. انقر أدناه لتصفح قطع الغيار لدينا. لمزيد من المعلومات حول أي من أجزائنا أو حول نصائح تصليح وصيانة طباخات المنزل ، يرجى عدم التردد في الاتصال بأحد أعضاء فريقنا اليوم.

دولة المعلن الكويت
تاريخ إنشاء الاعلان: 10/13/21 10:28 صباحًا
Company web Code : KW0034566952249
: Number +965- State of Kuwait
تمت المراجعة بواسطة admin
66005635 رقم الاتصال
Share Whatsapp
Share To Twitter
Share Facebook

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الوسوم:   •