فني ثلاجات رقم 66005635 صيانة وكفالة مضمونة

هل تريد الحصول على رقم فني ثلاجات بالكويت؟ الرقم هو 66005635 ، أفضل نصائح يقدمها لكم فني تصليح ثلاجات المركز المعتمد للصيانة .جميع قطع الغيار متوافرة وفنيين مؤهلين ومدربين على مستوى عالي من الخبرة.

فني ثلاجات المركز المعتمد 66005635

من الصعب الحصول على فني ثلاجات يمتلك الخبرة والمهارة لحل جميع مشاكل الأعطال ، ولكن نحن نقدم لكم الخدمة المميزة وكذلك النصائح المجانية لكم لإننا نثق في أن العميل هو رأس المال لكل شركة ناجحة وأنتم دائما رقم 1 بالنسبة لنا.

فني تصليح ثلاجات الكويت هاتف 66005635فني تصليح ثلاجات الكويت هاتف 66005635

نصائح لإصلاح مشاكل الثلاجة الشائعة

هناك احتمالات ، يمكنك حل إصلاح الثلاجة بنفسك ، وتوفير بعض المال وتجنب نفقات وإزعاج موعد الخدمة. ستوجهك المقالة التالية عبر أبسط الحلول لأكثر أعطال الثلاجة شيوعًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من هذه الإصلاحات البسيطة لمشاكل الأجهزة الشائعة .

مشكلة إصلاح الثلاجة: صانع الثلج

بدلاً من البحث عن خدمة فني ثلاجات بالقرب مني، استخدم هذا الدليل لإصلاح ثلاجتك بنفسك.

لا تقم بذلك بنفسك إذا كنت لا تمتلك الخبرة اللازمة.

  • عندما يتوقف صانع الثلج عن العمل أو ينتج مكعبات صغيرة فقط ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب انسداد إمدادات المياه جزئيًا أو كليًا.
  • للعثور على الانسداد وإصلاحه ،قم بفضل التيار لفترة تكفي لذوبان الثلوج.
  • تذوب الجليد
  • قم بإذابة الثلج في أنبوب إدخال الماء باستخدام مجفف الشعر.
  • لا تتوقف حتى يتوقف الماء عن التساقط من الأنبوب.
  • قم بفك قفل صمام السرج

ترتبط معظم صانعات الثلج بإمدادات المياه المنزلية بواسطة صمام. تتمثل إحدى مشكلات الصمامات في أن ثقب الإبرة في الأنبوب يمكن أن يسد.
لحسن الحظ ، من السهل إزالة هذا الانسداد بمجرد تحديد موقع الصمام.

فني ثلاجات

فني ثلاجات

استبدل صمام المدخل

  • في الجزء الخلفي من ثلاجتك ، يوجد “صمام مدخل” كهربائي صغير يعمل على تشغيل وإيقاف مصدر إمداد صانعة الثلج.
  • نصيحة احترافية: قبل استبدال الصمام ، تأكد من تدفق الماء إليه. قم بإيقاف تشغيل الماء من صمام السرج وافصل أنبوب الإمداد عن صمام المدخل.
  • امسك الأنبوب فوق دلو واطلب من مساعد تشغيل صمام السرج.
  • نصيحة احترافية: إذا كان الماء يتدفق من الأنبوب ، فإن إمداد المياه يكون جيدًا ومن المحتمل أن يكون صمام المدخل سيئًا.
  • لاستبدال صمام المدخل ، قم بفك لوحة الغطاء وإزالة البراغي التي تثبت الصمام في مكانه.
  • افصل الأسلاك وفك الصواميل التي تربط خطوط المياه.
  • اعكس هذه الخطوات لتركيب الصمام الجديد.
  • عند الانتهاء من المهمة ، أعد تشغيل الماء وتحقق من عدم وجود تسريبات قبل إعادة الثلاجة إلى مكانها.

الأجزاء المعرضة للتسرب من تركيبات الضغط

أولاً ، تحقق من خط إمداد المياه.

  • إذا كانت ثلاجتك تحتوي على صانع ثلج أو موزع مياه ، فاسحب الثلاجة للخارج وابحث عن تسرب.
  • إذا كان هناك تسرب في صمام المدخل ، فقم بإحكام ربط صواميل الضغط.
  • إذا حدث تسريب من الأنبوب البلاستيكي أو النحاسي ، فاستبدله.

نصيحة للمحترفين: عادةً ما يتم توصيل الأنابيب بصمام السرج وصمام الدخول مع المسمار على تركيبات الضغط .
الأجزاء المعرضة للتسرب من تركيبات الضغط

افحص الثلاجة بالمستوى

يصب الماء في إناء أسفل الثلاجة حيث يتبخر. إذا كانت ثلاجتك مائلة بشكل سيئ ، فقد ينسكب الماء من المقلاة. تسوية الثلاجة يحل هذه المشكلة.

  • لتسوية الثلاجة ، اضبط الثلاجة بحيث تكون مستوية من جانب إلى آخر وتميل للخلف.
  • عندما تظهر الفقاعة المستوى ، يكون الميل صحيحًا.

امسح فتحة التصريف

  • استخدم مجفف الشعر لإذابة أي تراكم للثلج.
  • نظف الماء الذائب بإسفنجة. ثم نظف حول فتحة التصريف.
  • أدخل أنبوبًا في فتحة التصريف وقم بتفريغ أي حطام لإصلاح المجمد.

نصيحة للمحترفين: سيعمل أي أنبوب يتم تثبيته بإحكام في الحفرة. يمكنك أيضًا استخدام مضخة الإطارات أو ضاغط الهواء (اخفض الضغط إلى 30 رطلاً لكل بوصة مربعة).
صب كوبًا من الماء في الأنبوب للتأكد من تصريفه قبل استبدال لوحة الغطاء.

مشكلة إصلاح الثلاجة: الثلاجة أو الفريزر لن تبرد

هناك الكثير من الأعطال التي يمكن أن تسبب البرد خارج الثلاجة.

  • أحد الأسباب الشائعة للآيس كريم الطري أو العصير الدافئ فجأة هو فقدان الكهرباء.
  • إذا لم يضيء الضوء عند فتح باب الثلاجة ، فتأكد من توصيل الثلاجة وتحقق من لوحة الكسارة.
  • إذا تم تشغيل الثلاجة ولكن لم تبرد بدرجة كافية ، فمن المحتمل أن يؤدي أحد الإصلاحات التالية إلى استعادة البرودة.

استبدل المروحة القديمة

قم بإزالة محرك ثلاجة المروحة من كتيفة التركيب الخاصة به.

اربط المروحة الجديدة بقوس التركيب ، وأعد توصيل الأسلاك وثبت المروحة الجديدة في مكانها.

للحصول على الجزء المناسب للثلاجة ، ستحتاج إلى رقم الطراز ، والذي يتم ختمه عادةً على بطاقة داخل الثلاجة. إذا لم تتمكن من العثور عليه في أي مكان داخل الثلاجة أو بداخلها ، فراجع دليل المالك .

تعتبر الثلاجة من أكثر الأجهزة التي نستخدمها في المنزل. في الواقع ، نستخدمه باستمرار ، لأنه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم لحفظ الطعام. يمكنك استخدام ثلاجة منفصلة أو فريزر، ولكن المشاكل الأكثر شيوعًا شائعة: قلة البرودة ، التكثيف المفرط ، أو فشل الإضاءة، اليوم سيقوم فني ثلاجات المركز المعتمد بإعطاء مصائح هامة حول الصيانة والوقاية.

هل تريد منا أن نعلمك عدة حيل للعناية بالثلاجة؟

حيل تصليح ثلاجات بالمنزل

وبغض النظر عن الأعطال المحتملة التي تتطلب مساعدة خبير تصليح ثلاجات ، وننصلج بالتحدث إلى فني ثلاجات المركز المعتمد حتى يمكنك من خلال هذه النصائح البسيطة الحفاظ على الثلاجة جديدة:

العناية بالثلاجة

فيديو لفني تصليح ثلاجات أثناء الفحص والصيانة

  1. حافظ على الأدراج والصواني نظيفة ومرتبة لحماية الطعام من البكتيريا المحتملة. كما أن التحميل الزائد لهذا الجهاز قد يؤدي إلى فقدانه للبرد.
  2. راقب درجة الحرارة: المثالي أن تكون الثلاجة بين 5 و 7 درجات. المجمد ، لا يقل عن 18 تحت الصفر. ضع في اعتبارك أنه إذا انخفضت درجات الحرارة عن هذه المستويات ، فقد يؤدي ذلك إلى إجبار المحرك وتقليل عمر الثلاجة.
  3. إذا “فقدت” الضوء في الثلاجة ، فهذا خطأ شائع إلى حد ما ، فلا داعي للقلق. اتصل على فني ثلاجات المركز المعتمد ، فهو خبير تصليح ثلاجات إن لم يكن عندك خلفية. إذا لكمن المحتمل أنه المصباح الكهربائي المحترق. قم بإزالته بعناية واصطحبه إلى متجر الكهرباء للحصول على واحد جديد. يمكنك استبداله بنفسك دون مشكلة.
  4. افحص من وقت لآخر حالة إطارات الثلاجة واستبدلها في حالة تلفها. تعد صيانة حاجز الطقس أمرًا ضروريًا حتى يظل الإغلاق محكمًا وتجنب فقد درجات الحرارة. يمكن لشركة متخصصة أن تعتني بذلك إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل.
  5. إذا لاحظت أن ثلاجتك التي تعمل بنظام no frost تفقد الماء ، إلى جانب تلف المطاط الذي ذكرناه ، فقد يكون ذلك أيضًا بسبب كسر أو انسداد حوض التصريف. راقب هذه المكونات ونظفها لإطالة عمر الثلاجة. إذا لم تكن لديك تقنية عدم التجميد ، فستحتاج إلى إذابة الثلج من منطقة التجميد بشكل دوري للحفاظ على كفاءتها.
فني تصليح ثلاجات

فني تصليح ثلاجات

ستجبرك بعض الأعطال الرئيسية مثل تعطل منظم الحرارة أو الضاغط على الذهاب إلى الخدمة الفنية أو حتى تغيير الجهاز ، ولكن في هذه الأثناء ، مع نصائح فني تصليح ثلاجات من المركز المعتمد ، يمكنك الاستمتاع بالثلاجة لفترة أطول. كما هو الحال دائمًا ، من الأفضل أن تكون استباقيًا!

ندعوكم لزيارة صفحات تصليح طباخات ، صيانة الأجهزة المنزلية،  تصليح غسالات إذا كنتم ترغبون في المزيد من أعمال الصيانة.

لدينا جميعًا واحدة في المنزل ، لكن في كثير من الأحيان لا نعطيها الاهتمام الذي تستحقه. الثلاجة ، التي ربما تكون أهم جهاز في مطابخنا ، هي المجهول الكبير: نحن لا ندرك البلى الذي تعاني منه يوميًا ، ولا ندرك جيدًا أن الصيانة على يد فني ثلاجات محترف من الامور الضرورية لها للاستمرار في التبريد كما ينبغي دون التدخل في كفاءة الطاقة.

وماذا يحدث في النهاية؟ حسنًا ، على المدى الطويل ، يتوقف يوم واحد جيد عن العمل . وكن حذرًا ، لأنه خلال هذه العملية دقيقة.

إذا توقفت عن الاحتفاظ بالطعام في درجات الحرارة الصحيحة فلن نضطر فقط إلى الجري لشراء طعام آخر ، ولكن يمكننا أيضًا أن نمرض. شيء يمكنك تجنبه عن طريق التحقق منه من وقت لآخر واتباع النصائح التي نوضحها أدناه.

تصفح أيضا: 5 طرق في تصليح ثلاجات المنزل

1. قم بتغيير فلاتر المياه بانتظام

لتقليل مشاكل تصليح الثلاجات والقضاء على الروائح ومنع ظهور العفن. فلاتر المياه مهمة للغاية لثلاجتنا للتمتع بصحة جيدة. متى كانت آخر مرة قمت فيها بتغييرها؟ على سبيل المثال ، توصي LG  على موقعها على الإنترنت بالقيام بذلك “كل 6 أشهر أو كل 1100 لتر من الاستخدام للحفاظ على سعتها” وعلى أن يقوم بها فني ثلاجات متخصص وماهر.

تصفح أيضا:تصليح ثلاجات حولي

2. التنظيم لتجنب انتقال التلوث

السمك أدناه ، البيض أعلاه. الترتيب: يتم وضع الطعام وفقًا لدرجة البرودة التي يجب أن تكون. الرف السفلي ، عادة تحت أدراج الخضار والفاكهة ، يحتوي على أدنى درجات الحرارة ، وتذهب اللحوم والأسماك النيئة إلى هناك ؛ الرفوف العلوية الأكثر دفئًا للألبان والبيض. والوسطى؟ بالنسبة للنقانق والوجبات الجاهزة والأطعمة الأخرى التي يجب تناولها بسرعة بمجرد فتح عبواتها. بهذه الطريقة ، لن يكون لديك ثلاجتك أكثر تنظيمًا فحسب ، بل ستتجنب أيضًا التلوث المتبادل.

3. تنظيفه (كحد أدنى) كل ثلاثة أشهر

ينصح خبير التغذية ألكسندر فرنانديز في كتابه لا تتخلص منه ، فالمطبخ الجديد  يقوم بتنظيف شامل للثلاجة كل 3 أشهر على الأقل . للقيام بذلك ، افصله عن مأخذ التيار وأخرج كل الطعام. استخدم قطعة قماش مبللة بصودا الخبز والماء لتنظيف الجزء الداخلي وإنهاء المهمة عن طريق المسح بقطعة قماش جافة. يمكن تنظيف السطح الخارجي بإسفنجة أو قطعة قماش مبللة بالماء والصابون.

4. احتفظ بها عند 5 درجات مئوية في جميع الأوقات

سيساعدك ذلك على توفير الطاقة ، كما تشير منظمة المستهلكين والمستخدمين  ، التي تشير على موقعها الإلكتروني إلى أن “درجة الحرارة الداخلية البالغة 5 درجات مئوية في الثلاجة ، و -18 درجة مئوية في المجمد أكثر من كافية للحفاظ على معظم الطعام “.

5. المكنسة الكهربائية خلف الجهاز

يمكن أن يعمل الغبار كواحد من العوامل المسؤولة عن ثلاجتنا التي لا تلبي العمر الإنتاجي كما ينبغي ، لذلك نوصي أيضًا – لتجنب التلف ولتوفير الطاقة بتنظيف خلف الثلاجة لإزالة الغبار. وكتبوا على موقعهم على الإنترنت “لا تنسوا أن الثلاجة” تتنفس ولا تحتاجون إلي عملية تصليح ثلاجات”ومن المهم أن يكون التبادل الحراري مع البيئة صحيحًا”. كما ينصحون بعدم لصق الجهاز بالقرب من الحائط وعدم تثبيته بالقرب من مصدر حرارة أو في مكان مشمس.

6. قم بإذابة الثلج من وقت لآخر

إن إزالة الثلج من الفريزر هي واحدة من الأعمال المنزلية التي تجعلنا كسالى للغاية ولكن هذا ، مع ذلك ، يجب علينا القيام به . على الرغم من حقيقة أن العديد من هذه الأجهزة اليوم تأتي بالفعل مع نظام عدم التجمد حتى لا يتم إذابة الجليد يدويًا ، إلا أنه لا يزال هناك العديد من الثلاجات التي لا تحتوي عليه. “إذابة الجليد مرتين في السنة لا يضر.”

7. نظف الشريط المطاطي على الأبواب بانتظام

يلعب الشريط المطاطي الذي يبطن باب الثلاجة والفريزر دورًا مهمًا في الحفاظ على درجة حرارة الجهاز. إنه مسؤول عن إبقاء الحرارة خارج الثلاجة ، حيث يساعد على إغلاق الأبواب بإحكام. نظرًا لأن الحشية المطاطية معرضة للتآكل والتلف يوميًا ، فمن المهم تنظيفها بانتظام واستبدالها عند الضرورة.

مشاكل الثلاجة الشائعة التي تتطلب الإصلاح

بالتأكيد ، من السهل تحديد بعض المشكلات ، مثل قراءة رقمية تبلغ 80 درجة فهرنهايت داخل الثلاجة أو تسرب الماء على الأرض ، ولكن بعض المشكلات أكثر دقة. نظرًا لأنني لا أتألم أبدًا للحصول على بعض اليقين – ليس فقط أنه يجب إصلاح المشكلة ، ولكن يمكننا إجراء تلك الإصلاحات – تحقق من المشكلات الأكثر شيوعًا التي يتم استدعاؤها أدناه:

الماء

  • صقيع أو ثلج متراكم في الفريزر ، خاصة على الجدار الخلفي.
  • مياه راكدة في الجزء السفلي من حجرة الثلاجة.
  • برك صغيرة في قاعدة الثلاجة.

التبريد

  • الطعام في الثلاجة يتجمد أو يتحول إلى الجليد
  • يتم إنتاج ثلج قليل جدًا أو كثير جدًا
  • قراءات درجة الحرارة الرقمية عالية أو لا يبدو أنها تتطابق مع درجة الحرارة التي تشعر بها داخل المقصورة
  • الطعام في الثلاجة دافئ
  • يبدو أن جوانب الثلاجة ساخنة بشكل غير عادي
  • يبدو أن الطعام يفسد أسرع من المعتاد

الميكانيكية الكهربائية

  • تعمل الثلاجة أكثر من المعتاد أو تُصدر الكثير من الضوضاء
  • لم يعد للأبواب ختم محكم
  • الأدراج والأرفف والأضواء وما إلى ذلك مكسورة
  • تصدر الثلاجة ضوضاء غير عادية

إذا لاحظت أيًا من هذه المشكلات ، فلا تتردد في التواصل معنا للحصول على المشورة. نمتلك الأدوات والخبرة اللازمة لتقييم وتشخيص وإصلاح أي مشكلة في ثلاجتك ، لذلك لا تتردد في التواصل معنا . سنقدم لك عرض أسعار للإصلاحات ، ونخبرك بما إذا كان من الأفضل الإصلاح أو الاستبدال.

تصاريح المصنع للإصلاحات تحت الضمان

لتلقي تعويض عن الإصلاحات التي تم إجراؤها عندما تكون الثلاجة تحت الضمان ، يطلب معظم المصنّعين منك الاستعانة بشركة خدمة مرخص لها. تخبرك تصاريحنا بأمرين:

#1 نحن خبراء في خدمة هذه العلامة التجارية

#2 أن الشركة المصنعة تعرف ذلك وتثق بنا في ثلاجاتها. نحن مخولون بكل فخر لتقديم:

  • فني تصليح ثلاجات توشيبا
  • إصلاح ثلاجات الكترولوكس
  • تصليح ثلاجات هوت بوينت
  • تصليح ثلاجات الخيران

تصليح ثلاجات

فني ثلاجات كريازي

عند تعطل ثلاجة كريازي اسحب الوحدة بعيدًا عن الحائط وافصلها. تحقق من دليل المالك لمعرفة أي إعدادات “إيقاف” أو “صفر” في الثلاجة والفريزر واضبطهما على وضع الإيقاف أو الصفر. قم بتوصيل الوحدة مرة أخرى واضبط عناصر التحكم في درجة الحرارة لكليهما على الإعداد الذي تريده. اترك الثلاجة حوالي 24 ساعة لتبرد لدرجة الحرارة التي حددتها، استشر فني ثلاجات محترف من المركز المعتمد للصيانة بالكويت.

تصفح أيضا: كيفية تصليح ثلاجات من فني محترف

تصليح ثلاجات توشيبا

هناك عدة أسباب محتملة لعدم احتفاظ ثلاجة توشيبا بالحليب البارد أو الآيس كريم المجمد. قبل أن تحاول إجراء إصلاحات أكثر تعقيدًا ، جرب هذه الإصلاحات البسيطة إذا كانت ثلاجتك لا تبرد وإذا كان المجمد الخاص بك لا يعمل:

  • تأكد من توصيل الثلاجة وتزويدها بالطاقة. يجب أن يضيء الضوء عند فتح الباب.
  • تحقق من منظم الحرارة للتأكد من أنه لم يتم رفضه عن طريق الخطأ. إذا كان منظم حرارة الثلاجة أوالفريزر  لا يعمل ، فاحصل على منظمات الحرارة هذه سهلة التركيب على أمازون.
  • تأكد من عدم انسداد الفتحات الموجودة في الجزء الخلفي من حجرة المجمد بصناديق الآيس كريم أو الخضار المجمدة ، يجب أن تكون الفتحات نظيفة لتدور الهواء البارد.

تصفح أيضا: تركيب وإصلاح وصيانة الثلاجات

تصليح ثلاجات سامسونج

نظف الملفات تحت الثلاجة أو خلفها بالمكنسة الكهربائية. يمكن أن تتسبب الملفات المسدودة في ضعف التبريد.

تحقق للتأكد من عدم وجود أي شيء عالق في مروحة المكثف وأنه يدور بحرية (لا تحتوي الطرز التي تحتوي على ملفات في الخلف على مروحة).

للقيام بذلك ، افصل الثلاجة واسحبها للخارج. نظف شفرات المروحة وقم بتدويرها يدويًا لمعرفة ما إذا كانت عالقة. قم بتوصيل الثلاجة وتأكد من تشغيل المروحة أثناء تشغيل الضاغط. إذا لم تعمل المروحة ، فراجع الإرشادات أدناه ، والتي توضح كيفية استبدالها.

فني ثلاجات الكويت

فني ثلاجات في حولي والكويت ، الفروانية ، والأحمدي ،وجميع المناطق

إذا كانت ثلاجتك لا تبرد طعامك بشكل صحيح ، فيمكنك الاعتماد على الفنيين المدربين تدريباً عالياً في ثلاجات للحصول على خدمة تصليح ثلاجات عالية الجودة. سواء كنت بحاجة إلى مهمة تصليح بسيطة أو خدمة استبدال أجزاء معقدة ، يمكننا الاهتمام بها!

كما نقدم خدمات تصليح كاملة لآلات صنع الثلج في مناطق حولي ، والكويت ، والأحمدي ، الفروانية بكل أنحاء البلاد.

يقف فني ثلاجات المركزمن المحترفون في شركتنا التي تملكها وتشغلها أفضل المهندسين وراء كل عملهم. نحن مرخصون بالكامل ومرخصون ومؤمنون لحمايتك.
اعتمد على الفنيين لدينا لتصليح ثلاجاتك في حولي.

شركة تصليح ثلاجات

بغض النظر عن المشكلة ، اتصل بالفنيين لدينا في ثلاجات ، وسنصلحها بشكل صحيح في المرة الأولى.

الماركات الشعبية للثلاجات التي نخدمها

  • سامسونج
  • جنرال إلكتريك
  • دايو
  • ويت ويل
  • توشيبا

فني تصليح الثلاجات بالكويت

قد لا تعمل ثلاجات بشكل فعال إذا كان الجزء الخلفي من الوحدة قريبًا جدًا من الحائط. الجزء الخلفي من ثلاجات هو المكان الذي توجد فيه ملفات المكثف ، ويجب وضعه على بعد عدة بوصات من الحائط للسماح بتدوير الهواء وإزالة الحرارة من الملفات.

يمكن أن تتسبب مشكلة في منظم حرارة التذويب في عدم تبريد المجمد إلى درجة الحرارة المطلوبة.

تحقق للتأكد من أنه في الإعداد الصحيح ، وإذا لم يكن باردًا ، فيجب استبداله.

فني ثلاجات

فني ثلاجات

عندما تعمل ثلاجات ولكن صانعة الثلج لا تعمل ، تحقق للتأكد من عدم انسداد صمام الماء في صانع الثلج. إذا كان الأمر كذلك ، استخدم مجفف الشعر في الإعداد الدافئ لإذابة الصمام ببطء. تجنب استخدام الكثير من الحرارة المباشرة لمنع تلف البلاستيك.

احصل على خدمات تصليح سريعة لأي نوع من الأجهزة

سواء كانت ثلاجات أو الفريزر أو غسالة الأطباق أو وحدة التخلص من القمامة هي التي تسبب لك مشكلة ، استشر فني تصليح ثلاجات من الفنيين المؤهلين لدينا في الجهراء وحولي والكويت ، المنطقة العاشرة اليوم. نحاول أن نقدم لك خدمة تصليح الثلاجات في نفس اليوم وخدمات تصليح صانعات الثلج في معظم الحالات. احصل على ضمان لمدة عام على أجزاء الجهاز.

رسالة لعملائنا بخصوص فيروس كورونا

نحن في شركتنا نرغب في ضمان أن تكون صحة وسلامة عملائنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. نحن نتابع عن كثب إرشادات وتوصيات مراكز السيطرة على الأمراض بشأن أي خطوات يمكننا اتخاذها للمساعدة في منع انتشار فيروس كورونا.

إذا كان الفنيون لدينا يعانون من مرض معروف ، فلن يقوموا بزيارة منزل العملاء. عندما يكون الفني في منزلك ، سيرتدي القفازات قدر الإمكان وقد يحتاج إلى تنظيف أو تطهير سطح يلمسه أثناء زيارته.

سيرتدي فني ثلاجات المركز أيضًا أغطية أحذية أثناء تواجدهم في منزلك. لقد قمنا أيضًا بتزويد الفنيين لدينا برذاذ مضاد للبكتيريا لتنظيف الأدوات والإلكترونيات التي يتم إحضارها إلى منزلك.

إذا كنت أنت أو أي شخص في منزلك يعاني من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا ، فيرجى إخطارنا وإعادة تحديد موعد زيارتك لمدة 14 يومًا على الأقل من الموعد الأصلي.

نحن ملتزمون بتزويدك بتصليحات موثوقة واحترافية للثلاجات في حولي والكويت ، الفروانية والمناطق المحيطة بها. يرجى البقاء بصحة جيدة و “شكرًا لك” على السماح لنا بخدمتك.

بإخلاص،

Said Mohamed

إذا كنت في حاجة إلى فني ثلاجات بالكويت فإتصل بنا نصلك على الفور.

فني تصليح ثلاجات
تواجدنا بدولة الكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ رقم تصليح الغسالات
✆ رقم تصليح الثلاجات