المركز المعتمد بالكويت تصليح ثلاجات و غسالات

le alte de mon image

نحن شركة متخصصة في تقديم خدمات صيانة أجهزة المنازل ، لدينا فني هندي متخصص في تصليح ثلاجات جميع الماركات العالمية، بالإضافة إلي تصليح غسالات أوتوماتيكية وعادية بسعر عادل.


  1. ورشة صيانة الثلاجات
  1. ورشة صيانة الغسالات

خبراء إصلاح الثلاجات بكافة أنواعها 66005635

خبراء إصلاح الثلاجات بكافة أنواعها 66005635
المركز المعتمد لتصليح الثلاجات بواسطة أفضل المتخصصين خدمة تصليح ثلاجات سريعة وعالية الجودة من محترفين تصليح وصيانة لجميع الماركات العالمية هل ثلاجتك تعمل؟ من بين جميع أجهزتك المنزلية ، من المحتمل أن تكون ثلاجتك هي أكثر ما تعتمد عليه هذا هو...
نشر بتاريخ أكتوبر 13th, 2021

نصائح أساسية لتصليح الطباخات 66005635

نصائح أساسية لتصليح الطباخات 66005635
المركز الفني المعتمد يعطيكم نصائح هامة من فني تصليح طباخات محترف كما يقول المثل القديم ، "الوقاية خير من العلاج" ، وهذا ينطبق بشكل مثالي عندما يتعلق الأمر بفني تصليح طباخات متميز من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة لتجنب المشاكل المحتملة ، يمكنك توفير...
نشر بتاريخ أكتوبر 13th, 2021

مشاكل طباخ الغاز 66005635

مشاكل طباخ الغاز 66005635
تصليح طباخات وحل مشاكل أفران الغاز بواسطة فني معتمد وماهر تصليح طباخات الغاز بأيدي مدربة ومحترفة الطباخات الكهربائية ، وعلى الرغم من ارتفاع تكلفة تشغيلها أسهل في التركيب ، وأسهل في التنظيف ، وأفضل في طهي الطعام بشكل متساوى من نظيراتها التي تعمل...
نشر بتاريخ أكتوبر 13th, 2021

الصيانة الدورية للغسالات – المركز المعتمد بالكويت هاتف 66164856

الصيانة الدورية للغسالات – المركز المعتمد بالكويت هاتف 66164856
أصبحت الأجهزة الكهربائية داخل منازلنا جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية لذلك ، يجب عليك الإحتفاظ برقم فني تصليح غسالات لإننا نعتمد عليهم تلك الأجهزة كلى فى أعمالنا المنزلية ولا غنى عنها لذلك ، فأن أى عطل يحدث لأحد الأجهزة المنزلية يسبب أزعاج كبير...
نشر بتاريخ أكتوبر 10th, 2021

تركيب وإصلاح وصيانة الثلاجات 66005635

تركيب وإصلاح وصيانة الثلاجات 66005635
فني تصليح ثلاجات متخصص بتركيب وصيانة جميع الماركات نقدم لك تصليح ثلاجات بخدمة فنية معتمدة في التركيب والإصلاح والصيانة للثلاجات من جميع العلامات التجارية والموديلات لمنزلك أو شركتك والمكاتب وما إلى ذلك لدينا أفضل فني متخصص تصليح ثلاجات لجميع...
نشر بتاريخ أكتوبر 9th, 2021
« الصفحة السابقة

نحن شركة موجودة في السوق منذ 12 عامًا من الخدمة بمجال تصليح ثلاجات وصيانة الغسالات، في نفس العنوان : دوله الكويت محافظة حولي مجمع البسام ، لدينا فنيين متخصصين في إصلاح الغسالات والمجففات والثلاجات والأفران المدمجة وغسالات الصحون.

نحن شركة متخصصة في تقديم خدمات التصليح والصيانة وتبديل قطع الغيار.

مكالمة خدمة مجانية مع مركز التصليح 66005635

تصليح ثلاجات
تصليح غسالات
تشمل خدماتنا تصليح ثلاجات ، تصليح غسالات ، تصليح المجفف ، تصليح طباخات الغاز والمزيد! نحن نفعل كل ما في وسعنا لنثبت لعملائنا مدى تقديرنا لثقتهم. لقد قمت بالاختيار الصحيح مع المركز المعتمد للتصليح والصيانة! ** لا نقدم خدمات التركيب أو إصلاح الأجهزة الصغيرة أو بيع أجزاء الأجهزة في الوقت الحالي. يرجى الاتصال للأسئلة أو المعلومات! **

خدمة تصليح الأجهزة

تصليح الثلاجة

تصليح الثلاجة

المركز المعتمد للتصليح والصيانة موجود هنا لتشخيص وإصلاح مشكلات الثلاجة الشائعة في جميع الماركات والموديلات الشهيرة. يستطيع المصلحون لدينا إصلاح لوحات التحكم ، والمصابيح المحترقة ، والتسريبات ، وموزعات المياه ، والأصوات الصاخبة ، ومشاكل المبرد ، ومشاكل التكثيف ، والتكنولوجيا الرقمية ، وصانعات الثلج والمزيد. سوف نحدد العيب ثم نستخدم قطع غيار الشركة المصنعة. تصليح الغسالة

تصليح الغسالة والمجفف

يعد عطل الغسالة أو المجفف في فريتز مصدر إزعاج كبير في منزل العائلة. ليس لديك وقت لزيارة المغسلة المحلية في المدينة. يصل المركز المعتمد للتصليح والصيانة في الوقت المحدد لحل المشكلة على الفور. يمكننا إصلاح نماذج التحميل الأمامي والأعلى ومشاكل الاهتزاز والاهتزاز والضوضاء والأبواب والمفاتيح ولوحة التحكم والتهوية. لا يمثل إصلاح الغسالة أو المجفف في نفس اليوم . تصليح غسالة الصحون

تصليح غسالة الصحون

يمكن للعملاء طلب الخدمة في نفس اليوم لإصلاح غسالة الأطباق! يعرف الفنيون لدينا كيفية استكشاف وإصلاح مشكلات غسالة الأطباق الشائعة بما في ذلك - الأواني الزجاجية الغائمة ومفاتيح التبديل العائمة وتجميعات المضخات والدفاعات والروائح والملفات اللولبية والعديد من الأجزاء الأخرى. غسالة الصحون هي جهاز مطبخ معقد ويمكن لمجموعة متنوعة من المشاكل أن تقطع دورات الغسيل. تصليح طباخات

تصليح طباخات

يمكن لـ المركز المعتمد للتصليح والصيانة إصلاح الأفران والطباخات المكسورة وأغطية المطبخ. يستطيع المصلحون لدينا إصلاح طباخات الغاز والكهرباء وجميع الأمور المتعلقة بالشعلات والشعلات والمرحلات والأبواب والمفاتيح والمصابيح الكهربائية والمزيد. يمتلك الفنيون لدينا الأدوات اللازمة لإصلاح جميع أنواع الطباخات والأفران بسرعة! وهذا يشمل أيضًا أشهر الموديلات والعلامات التجارية الفاخرة.

مقرنا بالكويت محافظة حولي ويمكنك الاستفسار عن كل ما تسأل عنه أو تشرفنا بمجيئك إلينا.

✆ رقم تصليح الغسالات
✆ رقم تصليح الثلاجات