المركز المعتمد للصيانة - الكويت - خدمات تصليح ثلاجات ، تصليح غسالات

نحن شركة متخصصة في تقديم خدمات صيانة أجهزة المنازل ، لدينا فني هندي متخصص في تصليح ثلاجات جميع الماركات العالمية، بالإضافة إلي تصليح غسالات أوتوماتيكية وعادية بسعر عادل.

نحن شركة موجودة في السوق منذ 12 عامًا من الخدمة بمجال تصليح ثلاجات وصيانة الغسالات، في نفس العنوان : دوله الكويت محافظة حولي مجمع البسام ، لدينا فنيين متخصصين في إصلاح الغسالات والمجففات والثلاجات والأفران المدمجة وغسالات الصحون.

نحن شركة متخصصة في تقديم خدمات التصليح والصيانة وتبديل قطع الغيار.

مكالمة خدمة مجانية مع مركز التصليح 66005635

تصليح ثلاجات
تصليح غسالات
تشمل خدماتنا تصليح ثلاجات ، تصليح غسالات ، تصليح المجفف ، تصليح طباخات الغاز والمزيد! نحن نفعل كل ما في وسعنا لنثبت لعملائنا مدى تقديرنا لثقتهم. لقد قمت بالاختيار الصحيح مع المركز المعتمد للتصليح والصيانة! ** لا نقدم خدمات التركيب أو إصلاح الأجهزة الصغيرة أو بيع أجزاء الأجهزة في الوقت الحالي. يرجى الاتصال للأسئلة أو المعلومات! **

خدمة تصليح الأجهزة

تصليح الثلاجة

تصليح الثلاجة

المركز المعتمد للتصليح والصيانة موجود هنا لتشخيص وإصلاح مشكلات الثلاجة الشائعة في جميع الماركات والموديلات الشهيرة. يستطيع المصلحون لدينا إصلاح لوحات التحكم ، والمصابيح المحترقة ، والتسريبات ، وموزعات المياه ، والأصوات الصاخبة ، ومشاكل المبرد ، ومشاكل التكثيف ، والتكنولوجيا الرقمية ، وصانعات الثلج والمزيد. سوف نحدد العيب ثم نستخدم قطع غيار الشركة المصنعة. تصليح الغسالة

تصليح الغسالة والمجفف

يعد عطل الغسالة أو المجفف في فريتز مصدر إزعاج كبير في منزل العائلة. ليس لديك وقت لزيارة المغسلة المحلية في المدينة. يصل المركز المعتمد للتصليح والصيانة في الوقت المحدد لحل المشكلة على الفور. يمكننا إصلاح نماذج التحميل الأمامي والأعلى ومشاكل الاهتزاز والاهتزاز والضوضاء والأبواب والمفاتيح ولوحة التحكم والتهوية. لا يمثل إصلاح الغسالة أو المجفف في نفس اليوم . تصليح غسالة الصحون

تصليح غسالة الصحون

يمكن للعملاء طلب الخدمة في نفس اليوم لإصلاح غسالة الأطباق! يعرف الفنيون لدينا كيفية استكشاف وإصلاح مشكلات غسالة الأطباق الشائعة بما في ذلك - الأواني الزجاجية الغائمة ومفاتيح التبديل العائمة وتجميعات المضخات والدفاعات والروائح والملفات اللولبية والعديد من الأجزاء الأخرى. غسالة الصحون هي جهاز مطبخ معقد ويمكن لمجموعة متنوعة من المشاكل أن تقطع دورات الغسيل. تصليح طباخات

تصليح طباخات

يمكن لـ المركز المعتمد للتصليح والصيانة إصلاح الأفران والطباخات المكسورة وأغطية المطبخ. يستطيع المصلحون لدينا إصلاح طباخات الغاز والكهرباء وجميع الأمور المتعلقة بالشعلات والشعلات والمرحلات والأبواب والمفاتيح والمصابيح الكهربائية والمزيد. يمتلك الفنيون لدينا الأدوات اللازمة لإصلاح جميع أنواع الطباخات والأفران بسرعة! وهذا يشمل أيضًا أشهر الموديلات والعلامات التجارية الفاخرة.

أقسام الصيانة

  • تصليح ثلاجات
  • تصليح طباخات
  • تصليح غسالات
  • تصليح غسالات بالكويت هاتف 66164856

    تصليح غسالات بالكويت هاتف 66164856
    خدمات تصليح غسالات بالكويت طوال أيام الأسبوع نحن نسعى دائما لنكون أفضل من يقدم خدمات تصليح غسالات بالكويت على مدار 24 ساعة  وفي جميع المناطق، اتصل بمركز خدمة العملاء  وسوف يصلك فني تصليح غسالات هندي أو باكستاني موثوف ليقوم بمعاينة...
    نشر بتاريخ أكتوبر 31st, 2021

    أفضل فني تصليح غسالات بالكويت 66164856

    أفضل فني تصليح غسالات بالكويت 66164856
    فني تصليح غسالات محترف يحل مشاكل تعطل الغسالة ، رقم خدمة العملاء: 66164856 . من خلال الاتصال بـ المركز المعتمد وحجز فني تصليح غسالات متخصص في جميع أنحاء الكويت نخدم المناطق المحيطة بها ، قل وداعا للصوت العالي للغسالات و...
    نشر بتاريخ أكتوبر 24th, 2021

    تصليح ثلاجات الخيران هاتف رقم 66005635

    تصليح ثلاجات الخيران هاتف رقم 66005635
    تصليح ثلاجات الخيران بواسطة فني معتمد هاتف فني تصليح ثلاجات الخيران هو : 66005635 هل تبحث عن فني تصليح ثلاجات لمنطقة الخيران؟ هل مليت من الصيانة الغير مرضية؟ نحن في المركز المعتمد نقوم بعمل جميع أعمال الصيانة من تصليح ثلاجات...
    نشر بتاريخ أكتوبر 21st, 2021

    فني ثلاجات الجهراء 24 ساعة 66005635 تصليح ثلاجات

    فني ثلاجات الجهراء 24 ساعة 66005635 تصليح ثلاجات
    أفضل فني تصليح ثلاجات بالجهراء والمدن التابعة لها لفحص وتصليح ثلاجات بكافة المدن وبسعر رخيص، بالإضافة إلي وجود سيارات مخصصة لتصليح الثلاجات بنفس اليوم. كيف أجد فني تصليح ثلاجات بالجهراء يعمل 24 ساعة؟ نحن فني ثلاجات الجهراء 24 ساعة ،...
    نشر بتاريخ أكتوبر 21st, 2021

    فني ثلاجات هندي 66005635

    فني ثلاجات هندي 66005635
    ما هو رقم فني ثلاجات المركز المعتمد للصيانة؟ رقم الهاتف 66005635 متاح طوال اليوم. نقدم خدمة تصليح ثلاجات بواسطة فني ثلاجات هندي متخصص لدى المركز المعتمد للصيانة فني ثلاجات هندي على درجة كبيرة من الإحترافية. بالإضافة إلى ذلك ، السعر...
    نشر بتاريخ أكتوبر 13th, 2021

    خبراء إصلاح الثلاجات بكافة أنواعها 66005635

    خبراء إصلاح الثلاجات بكافة أنواعها 66005635
    المركز المعتمد لتصليح الثلاجات بواسطة أفضل المتخصصين خدمة تصليح ثلاجات سريعة وعالية الجودة من محترفين تصليح وصيانة لجميع الماركات العالمية. هل ثلاجتك تعمل؟ من بين جميع أجهزتك المنزلية ، من المحتمل أن تكون ثلاجتك هي أكثر ما تعتمد عليه. هذا...
    نشر بتاريخ أكتوبر 13th, 2021

    نصائح أساسية لتصليح الطباخات 66005635

    نصائح أساسية لتصليح الطباخات 66005635
    المركز الفني المعتمد يعطيكم نصائح هامة من فني تصليح طباخات محترف كما يقول المثل القديم ، "الوقاية خير من العلاج" ، وهذا ينطبق بشكل مثالي عندما يتعلق الأمر بفني تصليح طباخات متميز. من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة لتجنب المشاكل المحتملة...
    نشر بتاريخ أكتوبر 13th, 2021

    مشاكل طباخ الغاز 66005635

    مشاكل طباخ الغاز 66005635
    تصليح طباخات وحل مشاكل أفران الغاز بواسطة فني معتمد وماهر. تصليح طباخات الغاز بأيدي مدربة ومحترفة. الطباخات الكهربائية ، وعلى الرغم من ارتفاع تكلفة تشغيلها أسهل في التركيب ، وأسهل في التنظيف ، وأفضل في طهي الطعام بشكل متساوى من...
    نشر بتاريخ أكتوبر 13th, 2021

    تصليح غسالات فني معتمد وموثوق 66164856

    تصليح غسالات فني معتمد وموثوق 66164856
    أصبحت الأجهزة الكهربائية داخل منازلنا جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية. لذلك ، يجب عليك الإحتفاظ برقم فني تصليح غسالات لإننا نعتمد عليهم تلك الأجهزة كلى فى أعمالنا المنزلية ولا غنى عنها . لذلك ، فأن أى عطل يحدث لأحد...
    نشر بتاريخ أكتوبر 10th, 2021

    تركيب وإصلاح وصيانة الثلاجات 66005635

    تركيب وإصلاح وصيانة الثلاجات 66005635
    فني تصليح ثلاجات متخصص بتركيب وصيانة جميع الماركات. نقدم لك تصليح ثلاجات بخدمة فنية معتمدة في التركيب والإصلاح والصيانة للثلاجات من جميع العلامات التجارية والموديلات لمنزلك أو شركتك والمكاتب وما إلى ذلك. لدينا أفضل فني متخصص تصليح ثلاجات لجميع الماركات...
    نشر بتاريخ أكتوبر 9th, 2021

    كيف نتعاقد على هذه الخدمة؟

    فني تصليح ثلاجات
    فني تصليح ثلاجات
    1. اتصل بمركز الاتصال 65778857 - 66005635.
    2. حدد موعد زيارة فنية لعمل الميزانية.
    3. سيتصل بك فني هندي متخصص للتحقق من العنوان وتنسيق ساعات الزيارة.
    4. سيقوم الفني بزيارة منزلك ، وإجراء فحص بصري وإصدار ميزانية ، إذا قبلت ، فيجب عليك توقيع الأمر كعلامة على القبول.
    5. سيباشر فني هندي تنفيذ العمل المتعاقد عليه وفقًا لأمر العمل.
    6. هذا العمل الذي يقوم به الفني مكفول لمدة 90 يوما. الضمان ساري فقط للعمل المنجز حسب العقد أو دليل العمل.
    7. ما بعد البيع ، إذا كانت لديك مشكلة في العمل الذي تم تنفيذه ، فيجب عليك الاتصال بمركز الاتصال لتحديد موعد زيارة جديدة ، بحيث يقوم الفني بفحص العملية والتحقق منها .

    مقرنا بالكويت محافظة حولي ويمكنك الاستفسار عن كل ما تسأل عنه أو تشرفنا بمجيئك إلينا.

    « الصفحة السابقة